افضل مكتب سياحي في جورجيا مكتب تركي تورز

by: 

افضل مكتب سياحي في جورجيا مكتب تركي تورز

استعد لتجربة مغامرات فريدة ومثيرة في أعماق غابات جورجيا الساحرة مع تركي تورز، حيث ستكتشف جمال الطبيعة الخلابة وتعيش تجارب مثيرة وممتعة في أجواء ساحرة تأسر القلوب.

شاهد ايضا: أفضل شركة سياحة في جورجيا وأهم خدماتها

جدول سياحي في جورجيا

ابدأ رحلتك بمغامرة مشي لمسافات طويلة في أعماق غابات جورجيا، حيث ستكتشف جمال الطبيعة البرية وتتخطى الأشجار الضخمة والمناظر الخلابة. ستتاح لك الفرصة للاستمتاع بالهدوء والسكينة واكتشاف الحياة البرية المذهلة.

رحلة استكشاف بالدراجات الجبلية

استعد لرحلة استكشاف مثيرة على دراجات جبلية في غابات جورجيا، حيث ستتاح لك الفرصة لاكتشاف المناظر الطبيعية الخلابة والمسارات الجبلية المتموجة. ستتمتع بالتحدي والمتعة وتجربة مغامرة لا تُنسى وسط أجواء طبيعية ساحرة.

رحلة تسلق الجبال والصخور

انطلق في رحلة تسلق مثيرة على جبال جورجيا الرائعة، حيث ستتاح لك الفرصة لاستكشاف الصخور والمنحدرات الوعرة والتحديات التي تواجهك في طريقك. ستستمتع بالإثارة والتشويق وتجربة مغامرة فريدة ومثيرة.

رحلة بالقوارب على الأنهار

استمتع برحلة ممتعة بالقوارب على أنهار جورجيا الساحرة، حيث ستتاح لك الفرصة للاستمتاع بمناظر الطبيعة الخلابة والتجربة الشيقة للتجول على المياه الهادئة واكتشاف الأماكن الخفية والمثيرة.

احجز الآن!

احجز الآن وانطلق في رحلة مغامرات لا تُنسى في غابات جورجيا الساحرة مع تركي تورز، حيث ستعيش تجارب فريدة ومثيرة ترافقك طوال الحياة. دعنا نخطط لك رحلة ممتعة تجعلك تشعر بالحماس والتشويق وتمنحك الذكريات الساحرة التي لا تُنسى.

برنامج سياحي جورجيا 5 أيام

استعد لرحلة مميزة لاكتشاف تراث جورجيا الفني والحرفي مع تركي تورز، حيث ستتاح لك الفرصة لاستكشاف الثقافة الغنية والتاريخ العريق لهذا البلد من خلال الفنون والحرف التقليدية الرائعة.

زيارة ورش العمل الحرفية

ابدأ رحلتك بزيارة ورش العمل الحرفية في جميع أنحاء جورجيا، حيث ستتاح لك الفرصة لرؤية الحرفيين وهم يعملون على صناعة الأعمال اليدوية التقليدية مثل السيراميك والنسيج والخزف والنحت على الخشب والمعادن.

استكشاف أسواق الحرف اليدوية

تواصل رحلتك بزيارة أسواق الحرف اليدوية في المدن القديمة والأسواق التقليدية في جورجيا، حيث ستتاح لك الفرصة لاكتشاف مجموعة متنوعة من الحرف اليدوية الجميلة وشراء الهدايا التذكارية الفريدة.

زيارة معارض الفنون المحلية

استمتع بزيارة معارض الفنون المحلية في جورجيا، حيث ستتاح لك الفرصة للاطلاع على أعمال فنية رائعة تعكس تراث الفنون الجورجي والثقافة الفنية المتنوعة.

حضور الورش الفنية والعروض الثقافية

تجربة الحضور في الورش الفنية والعروض الثقافية في جورجيا، حيث ستتاح لك الفرصة للتعلم من الفنانين المحليين والمشاركة في تجارب فنية ممتعة ومثيرة.

احجز الآن!

احجز الآن وانطلق في رحلة استكشاف تراث جورجيا الفني والحرفي مع تركي تورز، حيث ستعيش تجربة رائعة تجمع بين الفن والثقافة والتاريخ في أجواء مليئة بالإلهام والإبداع. دع فريقنا المحترف يخطط لك تجربة لا تُنسى ترافقك طوال الحياة.

تكلفة السياحة في جورجيا

استعد لتجربة فريدة ومميزة لاكتشاف جمال جورجيا من خلال رحلة سفر بالقطار مع تركي تورز، حيث ستنطلق في رحلة تأخذك عبر المناظر الخلابة والمناطق الساحرة في هذا البلد الساحر.

الراحة والاسترخاء على متن القطار

استمتع برحلة السفر بالقطار في جورجيا وتجربة الراحة والاسترخاء على متن القطارات الفاخرة التي توفر لك كل وسائل الراحة والتسهيلات لجعل رحلتك مريحة وممتعة.

مناظر طبيعية خلابة على طول الطريق

ستتاح لك الفرصة للاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة على طول الطريق، حيث يمكنك مشاهدة جبال القوقاز الرائعة ووديانها الخضراء وأنهارها الجارية بين الوديان.

استكشاف المدن والقرى النائية

تتيح لك رحلة القطار في جورجيا فرصة استكشاف المدن والقرى النائية التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة بواسطة وسائل النقل الأخرى، مما يضيف جواً من التشويق والاكتشاف إلى رحلتك.

تجربة تذوق المأكولات الجورجية الشهية

لا تفوت الفرصة لتجربة تذوق المأكولات الجورجية الشهية أثناء رحلتك بالقطار، حيث ستتاح لك الفرصة لتذوق أشهى الأطباق التقليدية الجورجية والتمتع بتجربة طعام لا تُنسى.

احجز الآن!

احجز الآن وانطلق في رحلة سفر بالقطار المثيرة في جورجيا مع تركي تورز، حيث ستعيش تجربة سفر فريدة وممتعة تتيح لك استكشاف جمال هذا البلد الرائع بطريقة جديدة ومختلفة. دع فريقنا يخطط لك رحلة لا تُنسى ترافقك طوال الحياة.

عروض جورجيا لشخص واحد

استعد لرحلة مثيرة ومميزة لاستكشاف عجائب الطبيعة الفريدة في جورجيا مع تركي تورز، حيث ستنطلق في مغامرة تأسر العقول وتمتزج فيها الجمال الطبيعي بالتنوع البيئي الرائع.

استكشاف جبال القوقاز الساحرة

تجول في جبال القوقاز الخلابة واستمتع بمناظرها الخلابة وتضاريسها الغنية بالتنوع الطبيعي، حيث تتوفر الفرصة لاستكشاف المناظر الطبيعية الساحرة ومشاهدة الوديان الخضراء والأنهار الجليدية الساحرة.

زيارة بحيرة ريتسا

استمتع بزيارة بحيرة ريتسا، واحدة من أجمل البحيرات في جورجيا، حيث تتميز بمياهها الزرقاء الصافية ومحيطها الطبيعي الخلاب الذي يجعلها وجهة مثالية للرحلات الهادئة والاسترخاء.

استكشاف كهوف كفليشيني

اكتشف سحر كهوف كفليشيني، واحدة من أهم المعالم الطبيعية في جورجيا، حيث ستتاح لك الفرصة لاستكشاف أنفاقها الضيقة والغريبة ومشاهدة تشكيلاتها الصخرية الفريدة.

زيارة شلالات مارمالا

لا تفوت فرصة زيارة شلالات مارمالا، حيث يمكنك الاستمتاع بجمال هذه الشلالات الطبيعية الساحرة والمناظر الخلابة التي تقدمها، مما يجعلها وجهة مثالية للمغامرات والتصوير الفوتوغرافي.

احجز الآن!

احجز الآن وانطلق في رحلة استكشاف عجائب الطبيعة الفريدة في جورجيا مع تركي تورز، حيث ستعيش تجربة لا تُنسى تمتزج فيها المغامرة والاستكشاف والجمال الطبيعي. دعنا نخطط لك رحلة مثيرة تمنحك فرصة الاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية والتجارب الفريدة.

شهر العسل في جورجيا

استعد لرحلة ساحرة تأخذك في جولة لاكتشاف أجمل الحدائق والمنتزهات الطبيعية في جورجيا مع تركي تورز، حيث ستغوص في عالم من الجمال الطبيعي والهدوء والسكينة.

استمتع بزيارة حديقة ناريكالا

ابدأ رحلتك بزيارة حديقة ناريكالا الخلابة، حيث ستتاح لك الفرصة للاستمتاع بمناظر خلابة لمدينة تبليسي من أعلى التلال، والاسترخاء في أجواء هادئة وممتعة.

استكشاف منتزه باتومي البحري

اكتشف جمال منتزه باتومي البحري، حيث تلتقي الغابات الخضراء بالشواطئ الذهبية لبحر البلاك، وتستمتع بأنشطة مثل المشي وركوب الدراجات والاسترخاء على الشواطئ الرملية.

زيارة منتزه بورجومي

توجه إلى منتزه بورجومي الوطني واستمتع بتجربة السفاري الطبيعي، حيث ستتاح لك الفرصة لمشاهدة الحيوانات البرية والطيور والنباتات النادرة في بيئتها الطبيعية.

استرخاء في حديقة بيازا العامة

تمتع بأجواء الهدوء والسكينة في حديقة بيازا العامة، حيث يمكنك الاسترخاء تحت ظلال الأشجار والاستمتاع بأجمل اللحظات في هذا المكان الهادئ.

احجز الآن!

احجز الآن وانطلق في رحلة استكشاف الحدائق والمنتزهات الطبيعية الخلابة في جورجيا مع تركي تورز، حيث ستعيش تجربة لا تُنسى تمتزج فيها الطبيعة بالهدوء والجمال. دع فريقنا يخطط لك رحلة ممتعة تمنحك فرصة الاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية والتجارب الممتعة.